أولدنبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيوحي مهم

  • وقت الافراج:2023-07-09 14:14:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:64
  • وصف سريع:

    أولدنبورغ,متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .ثابت مصعد كهربائي يجمع

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا ,أولدنبورغرفع الكهربائية المحمولة, والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

أولدنبورغيجب أن يكون هناك جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) على أعلى من لوحة منقولة باب القفص , عندما لا تكون مغلقة , جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) يجب أن توقف تشغيل المصعد الكهربائي .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

خرخرةطبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .


أولدنبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيوحي مهم



بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

سبائك الألومنيوم رفع منصة نظام السلامة الكهربائية الجهد V , غير موظفي الصيانة المهنية لا يمكن فتح مربع الكهربائية لمنع الصدمات الكهربائية .

تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة ,أولدنبورغرافعة كهربائية, الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , ورفع منصة , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة ,أولدنبورغرفع الكهربائية مع غطاء أزرق, والأمن هو أقوى .

العميل أولا البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .


أولدنبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيوحي مهم



بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

ومنعها من بدء التشغيل العادي . يجب أن لا يكون هناك جهاز قادر على إلغاء إشارة تحذير من قبل المستخدم .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

أولدنبورغمؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .


أولدنبورغمعلومات المنتج الأخرى
  • فيليهوائي رفع منصة السيارةمبدأ التخزين والنقل

    فيليهوائي رفع منصة السيارةمبدأ التخزين والنقل

  • بيكرسفيلدرفع هيدروليكي منصةتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

    بيكرسفيلدرفع هيدروليكي منصةتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

  • كوملوالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة

    كوملوالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيكيفية التعامل مع صعوبات التنمية المختلفة

  • كوملوالتلقائي رفع منصة للمعوقينأي نوعية جيدة

    كوملوالتلقائي رفع منصة للمعوقينأي نوعية جيدة

  • كوملورفع هيدروليكي منصةما يمكن تقسيمه إلى فئات

    كوملورفع هيدروليكي منصةما يمكن تقسيمه إلى فئات

  • كوملوالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعداعمال صيانة

    كوملوالمزدوج سبائك الألومنيوم مصعداعمال صيانة

  • بيوكسونج ابعزل الصف النفط مغمورة المحولاتبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

    بيوكسونج ابعزل الصف النفط مغمورة المحولاتبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

  • لؤلؤة المدينةالكهربائية الصغيرة رفع الجدولمعلومات الاستثمار

    لؤلؤة المدينةالكهربائية الصغيرة رفع الجدولمعلومات الاستثمار

  • استدعى:تذكير: معلومات أولدنبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيوحي مهم ، توفر لك أولدنبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيوحي مهم من شركتنا ، وخدمة أولدنبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيوحي مهم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أولدنبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيوحي مهم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أولدنبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيوحي مهم. أولدنبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيوحي مهم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أولدنبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيوحي مهم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!